أعضاء فريق العمل

إدارة

  • السيّد فيصل إسحاق
    السيّد فيصل إسحاق

    يشغل السيّد فيصل إسحاق منصب المدير المالي في شركة إعمار للصناعة والاستثمار (EII).

    بدأ فيصل إسحاق مسيرته المهنية قبل 25 عاماً مع شركة PricewaterhouseCoopers. ومنذ ذلك الحين، قام ببناء سجلٍ مهنيٍ متميز في الكيانات المؤسسية الرائدة في الأسواق الناشئة الدولية، وقد أثبت قدرته على تطوير المنهجيات الإستراتيجية والتحويلية ومتابعة التنفيذ في قطاعات متنوعة مثل صناعات الصلب التي تمت هندستها مُسبقاً، والهندسة والبناء والسلع الاستهلاكية سريعة التداول والسيارات والتبغ والبتروكيماويات والتأمين.

    شغل السيّد إسحاق قبل انضمامه لإعمار للصناعة والاستثمار، منصب المدير المالي للمجموعة بشركة MCG، وهي مجموعات من الشركات الإقليمية المتخصّصة في التصنيع والمقاولات، حيث تولى مراقبة الشؤون المالية وأعمال الخزانة، وتولى قيادة إعادة هيكلة الديون وتمويل التسويات وأنشطة الاستحواذ.

    وقبل ذلك، شغل منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة والمدير المالي لمباني ستيل (إحدى شركات مجموعة الراجحي). أثناء عمله بشركة مباني، كان له دور فعال في تطوير الإطار الإستراتيجي للنجاح في إعادة وضع الشركة كمنافس مميز، والفوز بحصة في السوق وتعزيز الربحية، واستعادة ثقة المساهمين من خلال نمو بأرقام مزدوجة لأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك والاستهلاك.

    السيد إسحاق حالياً هو عضو في لجنة الاستثمار في الشركة كما أنه يشغل منصب عضوية مجلس الإدارة في شركة معمار لأنظمة البناء وشركة AASA للمقاولات.

    يحمل السيد إسحاق درجة البكالوريوس في المحاسبة، ولديه زمالة في معهد المحاسبين القانونيين في باكستان.

استثمار

    • دانا نويهض
      دانا نويهض

      تشغل دانا نويهض منصب مدير الاستثمار في شركة إعمار للصناعة والاستثمار، حيث تتولى دراسة وتقييم الفرص والصفقات الاستثمارية والمحفظة الاستثمارية للشركة، كما تتابع تطورات الأداء في شركات المحفظة الاستثمارية للشركة وفق معايير الاستثمار الخاصة بشركة إعمار للصناعة والاستثمار، كما تقوم دانا بإعداد العروض الاستثمارية وتقديم المقترحات إلى الإدارة العليا ولجنة الاستثمار في الشركة.

      تعمل دانا بشكلٍ مباشرٍ مع الرئيس التنفيذي لتحقيق استراتيجية الاستثمار في الشركة، كما تؤدي دوراً رئيسياً في إدارة محفظة الاستثمارات الحالية.

      أمضت دانا السنة الأولى من عملها في شركة إعمار للصناعة والاستثمار، بعد انضمامها إليها ،كاستشاري استثمار رئيسي تقوم بالمساعدة في إدارة المحافظ الاستثمارية، كما أنها ساهمت في تنفيذ قرارات إعمار للصناعة والاستثمار الخاصة بإعادة هيكلة الشركات التابعة والشقيقة وتطويرها وإعادة تقييم مشروعات الشركة بما يعكس زيادة مستوى قيمة الشركة ومحافظها الاستثمارية في السوق.

      تتمتّع دانا بخبرة تزيد عن عشر سنوات في مجال الاستثمار وتقديم الاستشارات، من خلال خبرتها في تمويل الشركات في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وأوروبا.
      شغلت دانا قبيل انضمامها إلى إعمار للصناعة والاستثمار، منصب استشاري رئيسي في مجموعة استثمارية معروفة في لبنان، حيث لعبت دوراً هاماً في إدارة عمليات الشراء والدمج وتنظيم ملفات الشركات في مجالاتٍ تجاريةٍ وصناعيةٍ مختلفة، وأيضاً في مجال الخدمات المصرفية والتأمين.

      شغلت دانا قبل ذلك منصب مدير في PWC، إذ كانت تدير فريق خدمات العمليات التجارية المتعلقة بتنفيذ المسائل المالية وتقييم المشاريع في الشرق الأوسط، والتي تتمركز في قطاعات التجزئة والتأمين وقطاع الأغذية والسلع سريعة التداول FMCG، كما عملت دانا في لندن لدى Barclays، حيث كان عملها ينصبّ على نطاقٍ واسعٍ على عمليات الشراء والدمج، وكانت تركز في عملها على عملاء البنوك وإدارة الثروات.

      بدأت دانا حياتها العملية في الاستثمار مع شركة Gulf Capital في الإمارات العربية المتحدة، حيث شاركت في إنشاء وتحليل وتنفيذ صفقات الأسهم الخاصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

      من خلال الأعمال التي قامت بها، تتمتع دانا بخبرة واسعة في إدارة المشاريع وتقديم التوصيات للعملاء والشركاء، مع اقتراح الحلول المثلى لهيكلة الصفقات، بالإضافة إلى مساعدة التنفيذيين في عرض وتنفيذ خطط وبرامج عملهم.

      دانا نويهض حاصلة على درجة الماجستير في التمويل من كلية Judge School للأعمال في جامعة كامبردج، كما أنها تحمل درجة البكالوريوس في الاقتصاد والتمويل من الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) في لبنان.

المالية

  • ميت شاه
    ميت شاه

    يشغل السيّد ميت شاه وظيفة مراقب مالي لدى إعمار للصناعة والاستثمار، حيث يرتبط بالمدير المالي، وهو المسؤول عن الرقابة والتحكم بالمسائل المالية في الشركة، إذ يتعاون مع المدققين والمستشارين والمحاسبين ويعمل على تقديم يد العون في العمل على ملفات الشركات الشقيقة والتابعة لإعمار للصناعة والاستثمار.

    قبيل انضمامه إلى فريق إعمار للصناعة والاستثمار، عمل السيّد ميت مديراً مالياً، حيث كان يتابع المسائل المتعلقة بالحسابات والميزانيات وإدارة التقارير ومتابعة حركة وإدارة رأس المال.

    يتمتّع ميت بمهاراتٍ عديدة تشمل القدرة على التفاوض ومتابعة عمليات التوثيق والمتابعة مع البنوك والمدققين والمستشارين الماليين.

    يمتلك السيّد ميت خبرةً تزيد عن 11 عاماً، وكان قد بدأ مسيرته المهنية مع مؤسساتٍ عالمية، حيث عمل مع بي دبليو سي PWC في الهند، كما عمل أيضاً في أرنست أند يونغ E&Y في دبي، وقد كان مسؤولاً عن إدارة التقارير المالية للشركات المدرجة و الغير مدرجة، خصوصاً التي تعمل في قطاع النفط والغاز والبناء والصحة والعقارات والهندسة والتكنولوجيا والإعلام والترفيه.

    يملك السيّد ميت شاه عدة مؤهلاتٍ في المحاسبة، وهو مجازٌ في أمانة السر و حاصلٌ على شهادة في التجارة من جامعة غوجارات في الهند.

الشؤون القانونية

  • سعدا لّٰله رشواني
    سعدا لّٰله رشواني

    يدير السيد رشواني الشوؤن القانونية و مجالس الإدارة ، ويقدم الدعم الخاص بالمسائل القانونية وقواعد الإمتثال للإدارة والمجلس، متمتعاً بــــــــ 15 سنة من الخبرة في مجالات القانون وإمانة سر مجالس الإدارة حصل عليها من خلال العمل لدى كبرى الشركات في الدولة مثل داماك العقارية والشركة الوطنية للإستثمار، حالياً يخصص سعد جهده لتقديم الدعم حلول عملية لعمليات للشركة

    تمتد خبرة السيد رشواني لتشمل قطاعات المقاولات، التطوير، العقارات، عمليات الدمج والإستحواذ، عقود الإئتلاف، فض المنازعات والتحكيم، بالإضافة الى دراسات معمقة بشوؤن إمتثال الشركات، الحوكمة، غسيل الاموال، وقواعد إمتثال الشركات

    يحمل السيد رشواني شهادة إجازة في القانون و ماجيستير في قانون المقاولات وفض المنازعات من كنج كولوج لندن | الجامعة البريطانية في دبي بالإضافة الى شهادة إعتماد كأمين سر مجلس إدارة و حاصل كذلك على شهادة ضابط إمتثال دولي من قبل معهد المعتمدين للاوراق المالية والإستثمار

التدقيق الداخلي

  • بهافيا ميهتا
    بهافيا ميهتا

    بهافيا ميهتا هي المسؤولة عن قيادة وظيفة التدقيق الداخلي في EII CAPITAL مع تقديم تقارير مباشرة إلى لجنة التدقيق.

    تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر مع شركات في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

    قبل انضمامها إلى EII Capital ، شغلت السيدة ميهتا مناصب مختلفة في التدقيق الداخلي في AusNet Services ومقرها ملبورن (أستراليا) حيث كانت مسؤولة عن إدارة فريق التدقيق الداخلي والإشراف على تطوير وتنفيذ خطة التدقيق الداخلي القائمة على المخاطر. ساعدت السيدة ميهتا الشركات في تقييم وتخفيف المخاطر الرئيسية وساعدت على تعزيز الضوابط الداخلية ووضع اسس الحوكمة. تم الثناء على وظيفة التدقيق الداخلي في AusNet Services ومنحها أعلى تصنيف امتثال في تقييم الجودة الخارجي من قبل معهد المراجعين الداخليين ، أستراليا.

    قبل انضمامها إلى AusNet Services ، عملت السيدة ميهتا مع شركة KPMG India في تقديم الخدمات الاستشارية في كل من دلهي ومومباي. عملت مع مجموعة واسعة من العملاء الذين يقدمون خدمات التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر عبر الخدمات المالية ومرافق الطاقة والخدمات المهنية والضيافة والتصنيع بما في ذلك السلع الاستهلاكية والمنسوجات والأتمتة الصناعية.

    السيدة ميهتا حاصلة على الجدارة وهي محاسب قانوني من معهد المحاسبين القانونيين في الهند وحاصلة على درجة الدراسات العليا في التجارة مع حسابات (مع مرتبة الشرف).